30 نوفمبر، 2020

خدماتنا

1- خدمة استلام ونقل الحواسيب المستعملة وملحقاتها من أي موقع داخل الدولة:
* يقوم المركز باستلام أجهزة الحاسوب وملحقاتها الغير مرغوب بها من أفراد المجتمع ومؤسسات القطاعين العام والخاص وفق شروط ولوائح تنظم و تحكم عمليات التبرع.
* كما يتم نقلها فورا ومجانا بواسطة أسطول خاص من سيارات المركز بالتعاون مع شركات النقل الخاصة.
* وجاري العمل على إطلاق تطبيق ذكي للمشروع لإدارة الطلبات آلياً باستخدام الأجهزة الذكية.

2- خدمة توفير الحواسيب والأجهزة الرقمية بعد تأهيلها للجهات المستفيدة:
* إيمانا منا بالدور الاجتماعي والخيري لنظام تأهيل الأجهزة الرقمية فان المشروع يتعهد لجميع الجهات المانحة بتوفير  50 % من أجهزة الحاسوب وملحقاتها التي تم تأهيلها إلى الجهات الخيرية المعنية (داخل وخارج الدولة) بناء على طلبات مسبقة تعد وتنظم  وفق شروط ولوائح مؤسسية متفق عليها.
* وسيتم ذلك من خلال التنسيق التام مع المؤسسات الخيرية المرخصة والمعتمدة لدى الدولة.
3- خدمة استقبال واستضافة زيارات الوفود الميدانية للمشروع:
* يقدم مشروع لايف ريفيربشمنت خدمة استقبال واستضافة الوفود من المؤسسات التعليمية والحكومية والخاصة للتعرف على خدماته وأهدافه (من داخل وخارج الدولة). لتعزيز قيم خدماتنا العديدة التي نقدمها تجاه كل من شركائنا من أفراد المجتمع والجهات المانحة والجهات الخيرية في مجال إعادة التأهيل والحفاظ على الاستدامة البيئة.
4- خدمة توفير الأجهزة لمراكز التدريب المؤسسية:
* يقدم المركز خدمة متكاملة لتزويد قاعات التدريب  في المؤسسات التعليمية ومنظمات المجتمع المدني والهيئات الأهلية والخيرية بجميع الاحتياجات من الأجهزة والمعدات المكتبية التي يمكن استخدامها لغرض التدريب.
5- تقديم خدمات الصيانة والاستشارة التقنية المتخصصة:
* يقدم المركز خدمات الصيانة للأجهزة والمعدات والآلات الإلكترونية والرقمية؛ والاستشارة التقنية المتخصصة  للأفراد والمؤسسات من خلال كادر فني مؤهل  معتمد وخبراء ذوي مهارات عالية.
6- توفير الأجهزة بأسعار في متناول الجميع مع تقديم ضمانات وخدمات ما بعد البيع:
* تكتسب الأجهزة التي يتم أعادة تأهيلها شعبية لدى الدول المتقدمة حيث يتم التركيز عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي و نتيجة لذلك هناك عدد متزايد من المستهلكين من الأفراد والشركات والمؤسسات الذين يعبرون عن استعدادهم لشراء الأجهزة التي تم تأهيلها و تجديدها.
* لذا فإننا نقدم خدمة تجارة أجهزة الحواسيب الآلية وملحقاتها؛ الجديدة والمستعملة مع تقديم الضمانات المترتبة على طبيعة الأجهزة وعمرها الافتراضي وخدمات ما بعد البيع.