30 نوفمبر، 2020
Stanford Marine

مجموعة ستانفورد مارين تلحق بالمتبرعين لمشروع إعادة تأهيل الأجهزة الرقمية بدبي

قدّمت مجموعة ستانفورد مارين تبرعاً من الأجهزة الرقمية لمشروع لايف ريفيربشمنت بغرض إعادة تأهيلها وتوزيعها للمحتاجين بالشراكة مع المؤسسات الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأسست ستانفورد مارين (Stanford Marine) في عام 1997، وهي تشغّل أسطولًا واسعًا من سفن الإمداد البحرية التي تخدم صناعة النفط والغاز في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وغرب إفريقيا، من خلال مقرها الرئيسي في دبي، ولديها أيضًا مكاتب في أبو ظبي والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وماليزيا.

وتنوعت الأجهزة المتبرع بها ما بين أجهزة الحاسب الآلي وشاشات العرض وملحقاتها، وذلك امتداداً لدور المجموعة وتعزيزاً لإسهاماتها في المسؤولية المجتمعية.

وتعتبر لايف ريفيربشمنت (Life Refurbishment) فكرة ريادية مبتكرة ضمن مشاريع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة (SME)، تزاول نشاطها في مجال إصلاح الأجهزة والمعدّات الإلكترونية وإعادة تأهيلها وصيانتها، ومن ثم توزيعها بالتعاون مع شركائها، من خلال الالتزام بمبادئ وقيم الإحسان والتعاون وحفظ النعمة الرقمية.

وتستقبل لايف ريفيربشمنت التبرعات بالأجهزة الرقمية بمختلف أنواعها من المؤسسات كافة، بمقرها الكائن بند الحمر في دبي، حيث تتم عمليات الفرز وإعادة التأهيل بواسطة مجموعة من الخبراء وبتقنيات إبداعية ومبتكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *