30 نوفمبر، 2020

مجلس إدارة مشروع لايف ريفيربشمنت يستقبل المستشارة منى خليفة حماد

استقبل مجلس إدارة مشروع لايف ريفيربشمنت لإعادة تأهيل الأجهزة الرقمية الأستاذة منى خليفة حماد، مستشار وخبير التميز والتنظيم المؤسسي وشؤون أصحاب الهمم، وسفير السلام والنوايا الحسنة بمقر المشروع في ند الحمر بدبي.

ووقفت الأستاذة منى على مراحل إعادة تأهيل الأجهزة الرقمية التي يتم استلامها من قبل المتبرعين، ثم يتم فرزها وصيانتها ونظافتها وتعقيمها لتكون صالحة للاستخدام من جديد وتسهم في تحسين حياة آخرين ينتظرونها.

كما اطّلعت الأستاذة منى على الأنشطة والخدمات التي تقدمها لايف ريفيربشمنت ومن ضمنها تقديم الورش التدريبية التقنية المتخصصة لعدد من فئات المجتمع من بينهم أصحاب الهمم.

وشكر مجلس إدارة المشروع الأستاذة منى على زيارتها، وقال بأنهم يتطلعون لمزيد من الشراكات من أجل تفعيل دورهم في تعزيز وحفظ النعمة الرقمية، وأنهم حريصون على استقبال وبحث الأفكار والمبادرات التي تخدم توجههم من المؤسسات والأفراد.

وتعتبر لايف ريفيربشمنت (Life Refurbishment) فكرة ريادية مبتكرة ضمن مشاريع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة (SME)، تزاول نشاطها في مجال إصلاح الأجهزة والمعدّات الإلكترونية مثل أجهزة حواسيب سطح المكتب، والحواسيب المحمولة، وأجهزة الدرون (Drones)، وأجهزة الألعاب والإنسان الآلي (Robotics).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *